Wednesday, June 5, 2013

اكرهنى كما تشاء

اكرهنى كما تشاء
ابتعد كما تشاء احجبنى كام تشاء
لا تكتب لى حرفا من الكلمات
لا تسطر اى حرف من حروف الهجاء
انا امنعك من استخدام حروف الهجاء
فهى ملكى فقد حجبتها عنك
فابتعد ولا تقربها
فهى غاضبة منك ترفضك
لقد حاولت ان تجعلنى اكرهها
ان اقسوا عليها ان اخنقها
ان اذبحها
ان اغرقها على سطورى
واسكب عليها حبر الاقلام
لن افرج عن حروفك
فهى خلف اسوار اوراقى
لن تجد اليها سبيلا
ساغلق عليها جميع النوافذ
سابنى الجسور
والسدود
سابنى الاسلاك الشائكه
لن اجعل لك طريقا واحدايوصلك اليها
كل الحروف اصبحت ملكى انا
انا ملكة الحروف الان
انا ملكة على عرش الكلمات
انا صاحبة جميع الاقلام
كل الاوراق كل السطور اصبحت ملكى انا
انا السلطه النافذه
فى يدى جميع الصلاحيات
انا الحاكم
انا من يصدر الاوامر والقرارات
انا من له الكلمه الاولى والاخيره على حروف الهجاء
ساجعل من الحروف والكلمات والنقاط والسطور والاوراق
جيوش مملكتى ساجعلها تقهرك
سادخل معك فى معركة الكلمات
سابارزك بالكلمات
ساقضى عليك بحروف الهجاء
ساجعلك اسيرى واسير كل حروف الهجاء
لن تسطر كلمه واحده الا بامرى انا
لن تكون لك الكلمه الاولى ولا الاخيره على الحروف ولا الكلمات
لن اجعل السطور تنحنى لك
لن اجعل الاقلام فى متناول يدك
وان حاولت بها الامساك ستتحطم وتغرق بحبرها الاوراق
لن تفيد محاولاتك فى امتلاك حروف الهجاء
فقد اصبحت ملكى انا
انا ملكة الكلمات
وملكة الحروف وكل الاقلام
فلا جدوى من مقاومتى وكلماتى
حقنا للدماء على الاوراق
انا مرسى الكلمات انا الحاكم بامر الله
انا المستبد
انا الطاغى
انا الظالم
انا جهنم الحمراء
اسدلت الستار على مسرحية كلماتى واعلنت عليك الانتصار

No comments:

Post a Comment