Sunday, July 21, 2013

مواجهه بين الحب والحزن .... نهى هيكل



الحب
لماذا اراك تتعذب
والحزن عنوان عينيك
لماذا اصبحت لليأس متيما

الحزن
اتسألنى يا حب وانت بحالى ادرى
الست انت
من يعذبني
؟؟؟؟
فلما الان تسالنى عن يأسى
فأنا اوصدت البيبان على الحب

الحب
لاتلومنى يا حزن
ولاتبوح بكلمات ليس لها
وجود
الا فى مخيلتك
ان كان الحزن يوما طريقى
لصار قدرى
نواح والم

الحزن
وان كان الحب مصيرى ذات يوم
لصارت حياتي حسرة وندم
اقول لكل من احب
والبسته ثوبى
انا فارسك فارس الهموم
فلا سبيل للهروب منى

الحب
انت يا فارس الاحزان
سياتى اليوم الذى فيه عليك انتصر
كيف يكون الحب ندم
كيف تقول انى ندم
فانا من تنحنى امامى
كل القلوب
وتتمنانى لها طريق

الحزن
ألا تعلم انك بقايا منى
من فارس الحزن
هلى نسيت
ام فقدت الذاكره
فمنك يولد
الألم والحرمان
واولد انا منك
فأبتعد عني
انت من جعلني فارس الحزن

الحب
ليس لى شأن فيما تدعى
وماتقوله عنى
كله
كذب وأفتراء منك
فانا نبض القلوب
انا نبض الحياه
انا الامل انا الراحه
لكل انسان
فمنى يولد
الوفاء والاخلاص

الحزن
تتكلم انت عن الوفاء
ألا تعلم ان من خدعتني
هى
من ادعت الحب
فاعلم ان من يحب فطريقه
نهايته هلاك


الحب
ارحل عنى
سانتزع
سهامك من قلبي
فلا يوجد لك مكان قى قلبى

الحزن
انت اكذوبة
فارحل انت عنى
ماذا تريد بعد ان ضاعت نفسي مني
فأنت فقط
ايها الحب سببى





No comments:

Post a Comment