Wednesday, September 11, 2013

لحظاتى معك ... نهى هيكل


لن اجد لحظه اجمل من
لحظة وجودك بجانبى
فانا اصبحت اعشق كل لحظه
اكون فيها الى جوارك
وحين نفترق يكاد قلبى
يصبح كالبلور المكسور
يتألم يئن ويبكى
وتموت النبضات
ومع كل خطوة تخطوها
تفصلك عنى
يزداد
الحنين والشوق بداخلى وعليك القلب يصرخ اريدك لا ترحل
عنى فرحيلك يؤلمنى
اشعر ان روحى تنتزع منى
لا تستطيع تحمل البعدعنك
فروحى لم تعد روحى
روحى باتت تسكن روحك
واصبحت انت انا وانا انت
كيف لى ان احيا بدون بروحى
كيف لقلبى ان ينبض
كيف لى اتنقس وانا اصبحت
اتنفسك انت
فبريحلك عنى تضيع انفاسى
تعتصرنى آلام الفراق
عيناى تبكيان دموع الم وحزن
فيها اظل غارقة
 الى ان يحين ثانى لقاء
كم اتعذب وانا بعيدة عنك
كم اشتاق اليك
 فالشوق يا حبيبى بات
كالجمر اكتوى به
ويا له من عذاب
لم اعد استطيع تحمل المزيد
من البعاد
اريدك بجانبى ولا تفارقنى
فانا اصبحت اهواك
عاشقة انا لك
متيمة بك
يا له من عذاب


No comments:

Post a Comment