Monday, August 26, 2013

رجل يسافر بداخلى ... نهى هيكل


رجل احتلنى
يمشى يسافر بداخلى
يغوص فى اعماقى
يحتل كيانى
يأسرنى بحبه وعشقه لذاتى
توغل الى قلبى اقتحم اسوار قلبى
التى شيدتها بدقات ونبضات قلبى
اسرنى ... جعلنى اسلم له
قلبى
 وجعلنى اسيرة له ولحبه
قيدنى بسلاسل حبه
والقى بقلبه فى اعماقى
واحتل كل دقاتى ونبضاتى
اصبحت اعيش بداخله ويعيش بداخلى
رحلة حب بدأها داخلى باقتدار شديد
بحث بداخلى عن نقطة ضعف لى
واستطاع
بكل دهاء ومكر شديد
الوصول الي الى اعماقى
اه منه رجل
يا له من رجل مثير
احبه بجنون وعشقى له تعدى البحور
حفر بحبه لى حروف اسمه
على جدران قلبى
نقش على باب قلبى قصة رحلته
عبر قلبى
هنا اسكن انا ولن يكون مكان
بقلبك الا لرجل واحد فقط
هو انا
ملك تربع باقتدار
على عرش قلبى
رجل واحد فقط
هو من استطاع ان يحطم اسوار
قلبى بتلك المهارة والذكاء والدهاء
قال لى
انا يا حبيبة قلبى من ملكت قلبك
وجعلتك تقعين في حبى
بعد ان كنتى كارهة للحب
انا احبك بكل ما فى من نبض
انا عاشق لك منذ ان وقعت فى حبك
فهنيئا لى بك وبامتلاكى قلبك
فانا انت وانت انا
احبك يا انا



No comments:

Post a Comment